Posted by Ahmad Makhalfeh on [ 19. 08. 2015 ]

بنك القدس يختتم دورة تدريبية متخصصة حول استراتيجيات جذب وادارة الودائع

 

اختتم بنك القدس مطلع هذا الاسبوع برنامجا متخصصاً لجميع مدراء الفروع والمكاتب في الضفة الغربية حول استراتيجيات جذب وادارة الودائع المصرفية. يأتي ذلك في إطار خطته الإستراتيجية التدريبية لتعزيز كفاءة موظفيه ورفدها بكل ما هو جديد في الصناعة المصرفية حرصاً منه على تقديم أعلى معايير الخدمة المميزة لعملائه.

استمرت الدورة لمدة يومين بالتعاون مع شركة جنرل للاستشارات والتدريب، حيث تناولت العديد من الموضوعات الرئيسية منها،: ادارة الميزانية واهميتها في جذب الودائع ، والفرق في الادارة الحديثة والتقليدية ، واهمية استراتيجية المركزيات الشاملة ودورها في تحول الفروع والمكاتب الى نقاط بيع.  بالاضافة الى انواع الودائع و حركتها والعوامل المؤثرة على جذبها وحجمها والاخطاء التي تتعرض لها، وبيان موقعها من الميزانية واهميتها النسبية، والعوامل المؤثرة على عدم استقرارها وغيرها من المواضيع ذات العلاقة.

من جهتها أكدت إدارة البنك على أن عقد هذه البرنامج التدريبي يأتي في سياق تطوير المهارات لدى موظفي البنك على اختلاف مستوياتهم، وأضافت: "إن أهمية هذه الدورات تظهر من خلال النتائج الإيجابية التي نسعى لتحقيقها والتي تتمثل في رفع مستوى المعرفة المصرفية مما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء. حيث يسعى بنك القدس إلى تقديم خدماته المصرفية وفق أعلى المعايير المعمول بها ترسيخاً لشعار البنك "بنك الوطن والمواطن".

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 30 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، ويحتضن 600 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة. كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة تسعى الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية لتتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.

Posted in 2015
-->